أنماط التعلم ( نشأتها، أهميتها، تصنيفاتها)
DOI:
https://doi.org/10.36318/jall/2019/v1.i30.6583الملخص
بدأت فكرة أنماط التعلّم على يد (كارل يونغ (Jung 1927الذي يعد الأب لنظرية أنماط التعلّم الذي لاحظ الفروق الرئيسة في الطريقة التي يدرك بها المتعلمون المعلومات ويتخذون القرارات، ثم أدرك التربويون مدى أهمية نتائج أبحاث المتخصصين في مجال علم النفس وفي مجال الفروق الفردية وأنماط التعلّم مما أثار اهتماماتهم بكيفية التعامل مع الطلبة المختلفين داخل المواقف الصفية التعليمية وتوصل الباحثون إلى أنّ أنماط التعلّم كافة تلتقي في نقطتين أساسيتين
التنزيلات
التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2019 مجلة اللغة العربية وادابها | The Arabic Language and Literature

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.
التي تسمح للمستعملين بنسخ وإنشاء مقتطفات وملخصات جديدة من المقالة، وتعديل المقالة ومراجعتها، واستخدام المقالة تجاريًا (بما في ذلك إعادة استخدام و/أو إعادة بيع المقالة من قبل الكيانات التجارية)، بشرط أن يمنح المستخدم الاعتماد المناسب (مع رابط للنشر الرسمي من خلال DOI ذي الصلة)، رابطًا للترخيص، ويشير إلى ما إذا كانت التغييرات قد تم إجراؤها ولا يتم تمثيل المرخص على أنه يؤيد استخدام العمل.