اثر معرفة الطلاب المسبقةبالاهداف السلوكية وتحصيلهم الدراسي في مادة العلوم للصف الثاني ـ معهد اعداد المعلمين
Abstract
تنبثق أهمية البحث الحالي في تحديد الأهداف التي تساهم في تقدم التعليم وبالتالي تقدم المجتمع . إذ أن تحديد الاهداف بشكل واضح ومحدد من شأنه أن يجعل العملية التعليميه عملية واضحة وتجعل المدرس يفكر مليا بما يريد من طلابه أن يتعلموا بعد تدريسهم لموضوع أو تجربة ما لم يكونوا قادرين على عمله قبل ذلك التدريس وقد برز الاهتمام باستخدام الاهداف السلوكيةلتحقيق الاهداف العامة التي يصعب تطبيقها اذ ان الاهداف العامة غالبا ما يكتنفها الغموض مما يجعل المدرس يتخبط أحيانا في كيفية التوصل إليها .
Downloads
Download data is not yet available.
Published
2011-12-21
How to Cite
الماضي عباس عبد المهدي. “اثر معرفة الطلاب المسبقةبالاهداف السلوكية وتحصيلهم الدراسي في مادة العلوم للصف الثاني ـ معهد اعداد المعلمين”. Faculty of Jurisprudence Journal , vol. 9, no. 9, Dec. 2011, https://journal.uokufa.edu.iq/index.php/fqhj/article/view/8810.
Issue
Section
Article