أثر العلاقات العامة في تحقيق جودة الخدمة المصرفية بحث تطبيقي في عينة من المصارف التجارية العراقية الخاصة
DOI:
https://doi.org/10.36322/jksc.v1i66.10469Abstract
لا يوجد
Downloads
References
أولا: المراجع العربية:
- الكتب:
- عجوة ، علي ، (1983) ، العلاقات العامة والصورة الذهنية ، الطبعة الاولى ، جامعة القاهرة ، مصر
- القريوتي ، محمد قاسم ، (2000) ، دراسة السلوك الانساني الفردي والجماعي في منظمات الاعمال ، الطبعة السادسة ، دار وائل للنشر والتوزيع ، عمان ، الاردن .
- الجحني ، علي بن فايز ،(2006) ،مدخل الى العلاقات العامة والانسانية ،جامعة نايف العربية للعلوم الامنية ، الرياض ، المملكة العربية السعودية .
- الغني ، فوزي عبد ، (2006) ، ادارة العلاقات العامة ، دار الايمان للطباعة ، القاهرة ، جمهورية مصر العربية .
- الشماع ، خليل محمد ، (2007) ، مبادئ الادارة ، الاكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية ، عمان ، الاردن .
- يونس ، طارق شريف ،(2008) ، ادارة العلاقات العامة ، الطبعة الاولى ، دار اثراء للنشر والتوزيع ، جامعة الموصل ، الموصل ، العراق
- العلاق ، بشير ،(2009) ، العلاقات العامة في الازمات ، الطبعة العربية ، دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع ،عمان ، الاردن .
- العلاق ، بشير ،(2009) ، الاتصال في المنظمات العامة ، الطبعة العربية ، دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع ، عمان ، الاردن .
- منصور ،طاهر محسن ،الخفاجي ، نعمة عباس ، (2010) ، نظرية المنظمة ،الطبعة العربية ، دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع ، عمان ، الاردن .
- سلطان ، محمد صاحب ،(2011) ، العلاقات العامة ووسائل الاتصال ، الطبعة الاولى ، دار المسيرة للنشر والطباعة ، عمان ، الاردن .
- الدليمي ، عبد الرزاق محمد ،(2011) ، الهندسة البشرية والعلاقات العامة ، الطبعة الاولى ، دار وائل للنشر والتوزيع ، عمان ، الاردن .
- النسور ،اياد عبد الفتاح ، (2015) ، تسويق الخدمات المصرفية ، الطبعة الاولى ، دار صفاء للنشر والتوزيع ، عمان ، الاردن .
- كافي ، مصطفى يوسف ، (2015) ، ادارة العلاقات العامة ، الطبعة الاولى ، دار الحامد للنشر والتوزيع ، عمان ، الاردن .
- الربيعاوي ، سعدون حمود جثير ، عباس ، حسين وليد حسين ، العامري ، سارة علي سعيد ، الزبيدي ، سناء علي عبد الحسين ، (2018) ، ادارة التسويق مدخل ومفاهيم معاصرة ، الطبعة الثانية ، دار الكتب والوثائق ، بغداد، العراق .
- مريدن ،بوران ، (2020) ، حملات العلاقات العامة ، منشور تحت رخصة المشاع المبدع ، الجامعة الافتراضية السورية ، جمهورية سوريا العربية .
- اوما سيكاران (2009), " طراق البحث في الادارة ", ترجمة إسماعيل بسيوني, القاهرة : دار المريخ للنشر
- د. عز عبد الفتاح , مقدمة في الاحصاء الوصفي والاستدلالي باستخدام spss, دار الخوارزمي.
-الرسائل والأطاريح الجامعية:
- رزيقة ، لقصير ، (2007) ، دور العلاقات العامة في تحسين صورة المؤسسة الاقتصادية ، رسالة ماجستير ، جامعة منتوري ، الجزائر .
- الردايدة ، رمزي طلال حسن ، (2011) ، اثر جودة الخدمة الخدمة المصرفية الالكترونية في تقوية العلاقة بين المصرف والزبائن ، رسالة ماجستير ، جامعة الشرق الاوسط ، الاردن .
- الخالدي ، صالح عبير بشت ، (2012) ، دور ابعاد جودة الخدمة وقدرات التعلم التنظيمي في تطوير ثقافة التميز ، رسالة ماجستير ، جامعة الشرق الاوسط ، الاردن .
- ال قاسم ، رؤى رشيد سعيد ، (2012) ، اثر الالتزام التنظيمي في تحسين جودة الخدمة المصرفية ، رسالة ماجستير ، جامعة الشرق الاوسط ، الاردن .
- عزاوي ، اعمر ، علماوي ، احمد ، (2010) ، ادارة الجودة الشاملة وتنمية اداء المؤسسة ، بحث منشور ، كلية العلوم الاقتصادية ، الجزائر
- الزعبي ، باسل منصور عبد الكريم ، (2017) ، اثر التسويق في بناء الصورة الذهنية ، رسالة ماجستير ، عمان ، الاردن .
ثانيا: المراجع الإنكليزية:
- Cain Sandra ,(2014) , key concepts in public relations , one Edition , cario , Egybt .
Dancy, C. P., & Reidy, J. (2017). Statistics without maths for psychology(7th.ed). Harlow: Pearson, Prentice Hall
Downloads
Published
How to Cite
Issue
Section
License
Copyright (c) 2022 Journal of Kufa Studies Center

This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License.
Permit others to distribute and copy the manuscript, to create extracts, abstracts, and other revised versions, adaptations, or derivative works of or from the manuscript (such as a translation), to include in a collective work, to text or data mine the article, even for commercial purposes, as long as they credit the author(s), do not represent the author as endorsing their adaptation of the article, and do not modify the article in such a way as to damage the author''''s honor or reputation. Further details are found at Creative Commons Attribution 4.0 International (CC BY 4.0)