التسويق وفق منظور فسلفي ومعرفي معاصر
DOI:
https://doi.org/10.36325/ghjec.v6i17.5758Abstract
يعرف التسويق على أنه نظام من الأنشطة المتفاعلة والتي تهدف إلى التعرف على احتياجات ورغبات الزبون، ثم العمل على تلبية تلك الاحتياجات والرغبات من خلال منظومة متكاملة من الأنشطة، المتمثلة بتوفير المنتوجات (سلع وخدمات)، وإيصالها للزبون في الوقت والمكان المناسبين، بما يساهم بعملية خلق القيمة من وجهة نظر الزبون بما يخلق لديه الولاء والإخلاص والتمسك بالتعامل مع المنظمة وتكون النتيجة النهائية تحقيق المنظمة لأهدافها في البقاء والنجاح.
Downloads
Downloads
Published
How to Cite
Issue
Section
License
Copyright (c) 2014 أحسان دهش جلاب, هاشم فوزي العبادي
This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License.
which allows users to copy and create excerpts and summaries, and thus create new scientific works from the article or modify it and benefit from the scientific material, provided that the user refers to the link to the original article