التسويق وفق منظور فسلفي ومعرفي معاصر

Authors

  • أحسان دهش جلاب
  • هاشم فوزي العبادي

DOI:

https://doi.org/10.36325/ghjec.v6i17.5758

Abstract

يعرف التسويق على أنه نظام من الأنشطة المتفاعلة والتي تهدف إلى التعرف على احتياجات ورغبات الزبون، ثم العمل على تلبية تلك الاحتياجات والرغبات من خلال منظومة متكاملة من الأنشطة، المتمثلة بتوفير المنتوجات (سلع وخدمات)، وإيصالها للزبون في الوقت والمكان المناسبين، بما يساهم بعملية خلق القيمة من وجهة نظر الزبون بما يخلق لديه الولاء والإخلاص والتمسك بالتعامل مع المنظمة وتكون النتيجة النهائية تحقيق المنظمة لأهدافها في البقاء والنجاح. 

Downloads

Download data is not yet available.

Downloads

Published

2014-02-04

How to Cite

جلاب أ. د. and العبادي ه. ف. (2014) “التسويق وفق منظور فسلفي ومعرفي معاصر”, Al-Ghary Journal of Economic and Administrative Sciences, 6(17). doi: 10.36325/ghjec.v6i17.5758.

Most read articles by the same author(s)

1 2 > >>