تطبيق عناصر الجوده الشاملة في القطاع الفندقي دراسة ميدانية في شركة فندق بابل

Authors

  • رضا صاحب ابو حمد
  • عباس جواد الحميري
  • رحاب حسين جواد

DOI:

https://doi.org/10.36322/jksc.v1i5.4660

Abstract

يشغل موضوع الجودة مكان الصدارة في الخطط الاستراتيجية لاي منظمة اعمال خدمية بوصفها احدى اهم الاسبقيات التنافسية بسبب تنافس في سبيل الوصول الى اكبر شريحة ممكنة من الزبائن لذا وجب الاعداد والتهيئة للجودة وهذا امر يجتاج الى جهد وعناء وامكانيات وكفاءات وخبرات في مجالات متنوعة اذا المشكلة هي كيفية التعامل مع ادارة الجودة لاجل تطبيق هذه الجودة الشاملة في القطاع الخدمي السياحي الفندقي وذلك عن طريق تحسين عملية الخدمة الفندقية وتحقيق رضا الزبون.

Downloads

Download data is not yet available.

Author Biographies

رضا صاحب ابو حمد

دكتور في جامعة الكوفة

عباس جواد الحميري

دكتور في جامعة الكوفة

رحاب حسين جواد

باحثة في جامعة الكوفة

Published

2006-01-12

How to Cite

ابو حمد ر. ص., الحميري ع. ج. and جواد ر. ح. (2006) “تطبيق عناصر الجوده الشاملة في القطاع الفندقي دراسة ميدانية في شركة فندق بابل”, Journal of Kufa Studies Center, 1(5). doi: 10.36322/jksc.v1i5.4660.

Most read articles by the same author(s)