اثر استخدام المنضدة الرملية في تحصيل طلاب الصف الثاني متوسط في مادة التاريخ العربي الاسلامي

Authors

  • محمد طاهر ناصر التميمي

DOI:

https://doi.org/10.36322/jksc.v1i8.4776

Abstract

تعد مادة التأريخ العربي الاسلامي من المواد التي تهتم بدراسة المجتمعات وتطورها ، فهو اداة لدراسة الماضي وفهم الحاضر والتطلع للمستقبل ، والملاحظ ان طرائق التدريس المستخدمة في وقتنا الحاضر ذات طبيعة إلقائية في أغلب المواد الدراسية وخصوصاً (مادة التأريخ العربي الاسلامي) لذا لم تكن مجدية .
ان طريقة المنضدة الرملية مهمة ومجدية في إغناء مادة الدرس ، لذا فان البحث يقدم فعالية مهمة تهدف الى معرفة اثر استخدام المنضدة الرملية مع طريقة المحاضرة في تحصيل طلاب الصف الثاني المتوسط في مادة التأريخ العربي الاسلامي .

Downloads

Download data is not yet available.

Author Biography

محمد طاهر ناصر التميمي

دكتور في جامعة الكوفة

Downloads

Published

2008-01-16

How to Cite

ناصر التميمي م. ط. (2008) “اثر استخدام المنضدة الرملية في تحصيل طلاب الصف الثاني متوسط في مادة التاريخ العربي الاسلامي”, Journal of Kufa Studies Center, 1(8). doi: 10.36322/jksc.v1i8.4776.