امكانية تطبيق مداخل التحسين المستمر في التعليم الجامعي دراسة ميدانية في كلية الادارة

Authors

  • قاسم محمد مظلوم

DOI:

https://doi.org/10.36322/jksc.v1i12.4900

Abstract

تبين لنا في هذا البحث التغيير والتعديل بشكل مستمر وذلك بأستخدام خطوات كبيرة مفاجئة ، اعتمادَ على تكنولوجيا مُقدمة  واشخاص محدين(جهد فردي) اعتماداَ على فلسفة المدراء الامريكان وهو ما يطلق عليه الابداع والاعتماد على انجاز التحسين من خلال خطوات صغيرة وبشكل تدريجي وثابت يشترك فيها جميع افراد المنظمة وهي الطريقة اليابانية، في التعامل مع التغير ، وفي التعليم العالي نحتاج الى مخرجات بنوعية جيدة.،مختبرات وفرص عمل .

Downloads

Download data is not yet available.

Author Biography

قاسم محمد مظلوم

مدرس مساعد في جامعة الكوفة / كلية الادارة والاقتصاد

Downloads

Published

2009-01-22

How to Cite

مظلوم ق. م. (2009) “امكانية تطبيق مداخل التحسين المستمر في التعليم الجامعي دراسة ميدانية في كلية الادارة”, Journal of Kufa Studies Center, 1(12). doi: 10.36322/jksc.v1i12.4900.