دور المؤشرات المعلوماتية لمواقع التواصل الاجتماعي في قرارات الترويج للخدمات والمنتجات دراسة تحليلية لعينة من آراء المتخصصين في التسويق

Authors

  • علي عبد الحسين الفضل

DOI:

https://doi.org/10.36322/jksc.v1i36.5241

Abstract

لا يوجد

Downloads

Download data is not yet available.

Author Biography

علي عبد الحسين الفضل

مدرس دكتور في جامعة الكوفة / كلية الادارة والاقتصاد

Downloads

Published

2015-03-10

How to Cite

الفضل ع. ع. ا. (2015) “دور المؤشرات المعلوماتية لمواقع التواصل الاجتماعي في قرارات الترويج للخدمات والمنتجات دراسة تحليلية لعينة من آراء المتخصصين في التسويق”, Journal of Kufa Studies Center, 1(36). doi: 10.36322/jksc.v1i36.5241.