اثر التكامل بين قيمة الزبون واستراتيجيات النمو في اداء الاعمال دراسة تحليلية في معمل الالبسة الجاهزة في النجف الاشرف

Authors

  • فاضل عباس كريم

DOI:

https://doi.org/10.36322/jksc.v1i19.5335

Abstract

ان التسابق المعرفي والتنافسي في بيئة الاعمال جعل النظم التقليدية متقادمة والتصدي الحقيقي امام منظمات العمل يكمن في اعادة هندسة التجهيز لتكون اكثر تمركز حول قيمة الزبون , لذلك ينبغي بناء شبكات الالتحام الاستراتيجي لاجل تحسين الاستدامة التنافسية.
ومن هنا جاء دور البحث في تحليل الموجهات الاساسية لقيمة الزبون وكيفية توظيفها , واكدت نتائج البحث على اهمية التداخل بين قيمة الزبون واستراتيجيات النمو باتجاه تأهيل وتأطير نظرية قيمة الزبون ودورها في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة .

Downloads

Download data is not yet available.

Author Biography

فاضل عباس كريم

مدرس مساعد في جامعة الكوفة / كلية الادارة والاقتصاد

Downloads

Published

2010-01-29

How to Cite

كريم ف. ع. (2010) “اثر التكامل بين قيمة الزبون واستراتيجيات النمو في اداء الاعمال دراسة تحليلية في معمل الالبسة الجاهزة في النجف الاشرف”, Journal of Kufa Studies Center, 1(19). doi: 10.36322/jksc.v1i19.5335.