مدى تحقق المعايير القومية للتربية العلمية الامريكية (NSES) في محتوى كتب الفيزياء للمرحلة المتوسطة في العراق

Authors

  • مهند عبد الحسن رهيو الزبيدي

DOI:

https://doi.org/10.36327/ewjh.vi13.8935

Abstract

يهدف البحث إلى التعرف على مدى تحقق المعايير القومية للتربية العلمية الأمريكية (NSES ) في محتوى كتب الفيزياء للمرحلة المتوسطة في العراق ,عينة البحث هي كتب الفيزياء للصفوف(الأول والثاني والثالث), وحلل الباحث المحتوى وفق أداة تم بناؤها من قبله ,وبعد التحليل توصل الباحث الى ان تحقق المعايير القومية للتربية العلمية الأمريكية كانت بنسب (متوسطة) للصفوف الثلاث وفي ضوء النتائج توصل الباحث الى مجموعة من الاستنتاجات والتوصيات. 

Downloads

Download data is not yet available.

Downloads

Published

2013-09-29

How to Cite

الزبيدي م. ع. ا. ر. (2013). مدى تحقق المعايير القومية للتربية العلمية الامريكية (NSES) في محتوى كتب الفيزياء للمرحلة المتوسطة في العراق. Journal of the College of Education for Girls for Humanities, (13). https://doi.org/10.36327/ewjh.vi13.8935