اثر عناصر المزيج التسويقي المصرفي في المكانه الذهنية للزبون دراسة تطبيقية في مصرف الائتمان العراقي المدرج في سوق العراق للاوراق المالية

Authors

  • كوثر حميد هاني

DOI:

https://doi.org/10.36322/jksc.v1i28.5130

Abstract

يعد التسويق المصرفي حقلاً من حقول المعرفة التسويقية الحديثة التي حظيت باهتمام كبير من قبل الكتّاب والباحثين، نظراً لما يتصف به هذا الحقل من تخصصية شديدة ودرجة من التقاطع المصرفي بين مجموعة من المعارف العلمية، كالتسويق والعلوم المصرفية والمالية من جانب، وللدور الحيوي الذي يقوم به التسويق المصرفي وبما يتضمنه من عناصر في دعم الكيان المصرفي ونجاحه واستمراره، من جانب آخر فقد أدركت المصارف أهمية هذا الدور، خاصة مع ما تتصف به الخدمة المصرفية من خصائص تكاد تنفرد بها عن سواها من الخدمات الأخرى. 

Downloads

Download data is not yet available.

Author Biography

كوثر حميد هاني

مدرس مساعد في جامعة الكوفة / كلية الادارة والاقتصاد / قسم ادارة الاعمال

Downloads

Published

2013-02-18

How to Cite

هاني ك. ح. (2013) “اثر عناصر المزيج التسويقي المصرفي في المكانه الذهنية للزبون دراسة تطبيقية في مصرف الائتمان العراقي المدرج في سوق العراق للاوراق المالية”, Journal of Kufa Studies Center, 1(28). doi: 10.36322/jksc.v1i28.5130.