مفهومي الـ (Coreness and Frequency) وتطبيقهما في تدريس وتعليم المعاني
DOI:
https://doi.org/10.36317/kaj/2015/v1.i23.6471الملخص
أصبحت مفاهيم "Coreness and Frequency" في اللغة الإنجليزية قضايا بارزة بشكل متزايد في علم اللغة التطبيقي. جادلت العديد من الدراسات أن كلا المفهومين ليسا موضوعات جديدة أو قضايا خلافية ، لأنهما قابلان للتطبيق على تحليلات وتعاريف مختلفة.المعايير المقترحة لأي كلمة للتأهل ككلمة أساسية في النصوص العملية. قام آخرون (مثل: Nation، 2001؛ Schmitt، 2000؛ Schmitt & McCarthy، 2002) بتصنيف المفردات وإنشاء قوائم كلمات تستهدف مستويات مختلفة للاختبار والتدريس والأغراض التربوية.التنزيلات
بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.
التنزيلات
منشور
2015-07-06
كيفية الاقتباس
إحسان. "مفهومي الـ (Coreness and Frequency) وتطبيقهما في تدريس وتعليم المعاني ". مجلة آداب الكوفة, م 1, عدد 23, يوليو، 2015, ص 95-108, doi:10.36317/kaj/2015/v1.i23.6471.
إصدار
القسم
بحوث محكمة
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2015 Ihssan Al-Muslimawi
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.