مفهومي الـ (Coreness and Frequency) وتطبيقهما في تدريس وتعليم المعاني

المؤلفون

  • إحسان عبد الكاظم جبر جامعة الكوفة - كلية الآداب

DOI:

https://doi.org/10.36317/kaj/2015/v1.i23.6471

الملخص

أصبحت مفاهيم "Coreness and Frequency" في اللغة الإنجليزية قضايا بارزة بشكل متزايد في علم اللغة التطبيقي. جادلت العديد من الدراسات أن كلا المفهومين ليسا موضوعات جديدة أو قضايا خلافية ، لأنهما قابلان للتطبيق على تحليلات وتعاريف مختلفة.المعايير المقترحة لأي كلمة للتأهل ككلمة أساسية في النصوص العملية. قام آخرون (مثل: Nation، 2001؛ Schmitt، 2000؛ Schmitt & McCarthy، 2002) بتصنيف المفردات وإنشاء قوائم كلمات تستهدف مستويات مختلفة للاختبار والتدريس والأغراض التربوية.

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

التنزيلات

منشور

2015-07-06

كيفية الاقتباس

إحسان. "مفهومي الـ (Coreness and Frequency) وتطبيقهما في تدريس وتعليم المعاني ". مجلة آداب الكوفة, م 1, عدد 23, يوليو، 2015, ص 95-108, doi:10.36317/kaj/2015/v1.i23.6471.