دراسة مفاهيم التربية الوقائية والتقانات البيولوجية المعاصرة في كتب الأحياء للمرحلة المتوسطة
DOI:
https://doi.org/10.36327/ewjh.vi15.8923Abstract
من القضايا المسلم بها ان الانماط السلوكية متعلمة وتغييرها او تعديلها يتم عادة باتباع قوانين التعليم ومن هنا تتجلى اهمية ودور المؤسسة التعليمية في المساهمة بخلق وتكوين مفاهيم وقيم واتجاهات افراد المجتمع وبما ينعكس في سلوكهم .
وقد برز مفهوم التربية الوقائية التقانات البيولوجية المعاصرة نتيجة للتطور العلمي والتكنولوجي الهائل والذي كان له انعكاسات ايجابية القت بضلالها على الحضارة الانسانية , وفي نفس الوقت افرزت سلبيات لايستهان بتأثيراتها ومن ابرزها التلوث البيئي والاحتباس الحراري والخلل الذي اصاب طبقة الاوزون والابحاث الخطيرة في مجال الهندسة الوراثية وغيرها .Downloads
Downloads
Published
How to Cite
Issue
Section
License
Copyright (c) 2014 عباس عبد المهدي, قحطان فضل راهي
This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License.
which allows users to copy, create extracts, abstracts, and new works from the Article, alter and revise the Article, and make commercial use of the Article (including reuse and/or resale of the Article by commercial entities), provided the user gives appropriate credit (with a link to the formal publication through the relevant DOI), provides a link to the license, indicates if changes were made and the licensor is not represented as endorsing the use made of the work.