الصعوبات التي تواجه طلبة اقسام اللغة العربية للناطقين بغيرها في الجامعات الايرانية في تعلم مهارة الاستماع
DOI:
https://doi.org/10.36327/ewjh.v1i25.8946Abstract
إن تديس ا لغة دع لغةسك دع ةدجن غ دع ف ك دع دي
إغى إةساب لغيلسس ن لغقيسة عةى للاتصال لغة وى
لغولضدل لغسدة ء سدولت فةدان للاتصدال د ا فء
ةتاك ا وللاتصال لغة دون لا تةديى فن ةدون كد ن
مددتةةء ومسددتم فو كدد ن ةاتددب ومدداس وغم دداسة
للاسددتمام مةا دع م مدع مددن كدد ن لغم ددا ل س ومددن
فسدداغ ب ت م ددع م دداسة للاسددتمام ت ددو س ت ددد
ع اصددس لغمدد ي لغي ل سسدددل ومددي فصددكل غةمددد ي
فسسدددو ومةو اتدددو وفصدددكل ك دددات لغمددد ي ضددد
غةحا ا لغمت سة ومقتض ا للأوضدام لغتةة م دع
لغمحديية غةد ك ل مسةدم تةة مدل تت داول هد ا لغي ل سسدع
فهم دع م دداسة للاسددتمام ولغصدةوكا لغتددل تول ددو
لغ دد ب مدددن ددد ل لغت ددس إغددد قدددي لغمددد ي
لغي ل سسدددل غم ددداسة للاسدددتمام مدددن ح ددد ل س ددد
لغتدديس ا ولغوسددا ل لغتةة م ددع ولغمحتددوى لغةةمددل
غةةتدددب ولغوحددديل لغي ل سسددد ع وتقدددو ء لغمددد ي
ت ددي هدد ا لغي ل سسدع إغددى ت دداول لغصدةوكا لغتددل
تول ددو لغ د ب رددل م دداسة للاسددتمام و غدد مددن
د ل لغتةدس عةدى س دع لغ د ب ك تكدام لغمد ي
لغوصدد ل ن لغ دداك لغتحة ةددل غم اسددكتو غةكحدد
و دمل لغم تمد للاحصدا ل غةي ل سسدع د ب مسدء
لغة دع لغةسكك دع وميلك دا ردل مسحةدع لغكةداغوس وا
كاغ امةا للا ل س ع وتكء ل ت داس لغة دع لغة دول ع
لغ كق دددع مدددن 27 اغدددب و اغكدددع مدددن امةدددع
لغ دولسممل و امةدع د ل سن رددل لغ صدل لغي ل سسددل
لغثدددا ل 7102 ء( ولسدددت يم للاسدددتكا ا فيلة
غ مد لغمةةومدا كةدي ت س دا ومةاغ دع لغك ا دا
لحصدا ا ككس دامي لغحدمء للاحصدا ع spss )
وتوصدددة هدددد ا لغي ل سسدددع إغدددد ضدددة م دددداسة
للاسددتمام كسددكب ل
Downloads
Downloads
Published
How to Cite
Issue
Section
License
Copyright (c) 2020 سهيلا محسني نزاد, برنيان هوشنكي ماهر
This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License.
which allows users to copy, create extracts, abstracts, and new works from the Article, alter and revise the Article, and make commercial use of the Article (including reuse and/or resale of the Article by commercial entities), provided the user gives appropriate credit (with a link to the formal publication through the relevant DOI), provides a link to the license, indicates if changes were made and the licensor is not represented as endorsing the use made of the work.