فاعلية التعلم المنظم ذاتيًا وفق نموذج ) زيمرمان "Zimmerman" ) في التحصيل ودافعية تعلم الفيزياء لدى طلاب الخامس الاحيائي

Authors

  • عقيل امير ظاهر

DOI:

https://doi.org/10.36327/ewjh.v3i24.8963

Abstract

هد البحث دحلبح د ح لبحتعد العلد لف عليدالبحدتعل ل
بحمد ل بتيد ل فد ل مد ل)ل
زيم مدددددد Zimmerman (لفدددددد لبحت ددددددي ل
بفعيالتعل لبحفيزي ءلحطلابلبحخ مسلبلا يد ي ل،ل
حدددد لمدددد لخددددلا لبحت دددد لمدددد لبحف دددديتي ل
بح ف يتي لبلآتيتي :ل
1(للالي ج لف ل ل لاحدالح د ييالع د لمىدت ل
0.0 .(لثددي لمت ىدطل جدد لطددلابلبحمجم عددال (
بحتج يثيدددالبحتددد لىدددت سلعلددد ل فددد ل مددد ل)ل
زيم مدددد Zimmerman (ل مت ىدددطل ل جدددد ل
طددددلابلبحمجم عددددالبح دددد ثطالبحتدددد لىددددت سل
ث حط ي دالبلاعتي يددالفد لبختثدد لبحت دي لثمدد ل
بحفيزي

Downloads

Download data is not yet available.

Downloads

Published

2019-09-28

How to Cite

ظاهر ع. ا. (2019). فاعلية التعلم المنظم ذاتيًا وفق نموذج ) زيمرمان "Zimmerman" ) في التحصيل ودافعية تعلم الفيزياء لدى طلاب الخامس الاحيائي. Journal of the College of Education for Girls for Humanities, 3(24). https://doi.org/10.36327/ewjh.v3i24.8963