درجة امتلاك مدرسي المواد الاجتماعية لمبادئ التدريس البنائي في المرحلة المتوسطة في محافظة القادسية من وجهة نظرهم
DOI:
https://doi.org/10.36327/ewjh.v3i24.8965Abstract
هدف هذا البحث إلى الكشف عن درجة امتلاك
مدرسي المواد الاجتماعية لمبادئ التدريس
البنائي في المرحلة المتوسطة في محافظة
القادسية من وجهة نظرهم، في ضوء متغي ا رت
النوع الاجتماعي، والخبرة التدريسية. وتكونت
عينة البحث من ) 09 (، مدرسا ومدرسة
،ولتحقيق أهداف البحث تم بناء الاستبانة بعد
التأكد من صدقها وثباتها، وتكونت الاستبانة من
09 ( فقرة، وتم استخدام المنهج الوصفي (
المسحي وأظهرت نتائج البحث أن درجة امتلاك
مدرسي المواد الاجتماعية لمبادئ التدريس
البنائي جاءت بدرجة متوسطة وبمتوسط حسابي
0(، كما أشارت النتائج إلى أن هناك ،, عام ) 3
فروقا في النوع الاجتماعي ولصالح المدرسات
Downloads
Published
How to Cite
Issue
Section
License
Copyright (c) 2019 حمود موحان الشمري
This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License.
which allows users to copy, create extracts, abstracts, and new works from the Article, alter and revise the Article, and make commercial use of the Article (including reuse and/or resale of the Article by commercial entities), provided the user gives appropriate credit (with a link to the formal publication through the relevant DOI), provides a link to the license, indicates if changes were made and the licensor is not represented as endorsing the use made of the work.