فاعلية استخدام طريقة بالنسكار وبراون في التحصيل وتنمية الذكاءات المتعددة لدى طلاب الصف الاول المتوسط في مادة الكيمياء
DOI:
https://doi.org/10.36327/ewjh.v2i24.9120Abstract
يهدف البحث الى معرفة فاعلية استخدام طريقة
بالنسكار وب ا رون في التحصيل وتنمية الذكاءات
المتعددة لدى طلاب الصف الاول المتوسط في
مادة الكيمياء، ولتحقيق هدفي البحث تم اعتماد
المنهج التجريبي المعتمد على المجموعتين )
التجريبية والضابطة ( المتكافئة ذات الضبط
الجزئي وبطريقة اج ا رء الاختبار القبلي والبعدي ،
وحدد مجتمع البحث بطلاب الصف الاول
المتوسط في المديرية العامة لتربية بغداد
- ، الرصافة / 3 للعام الد ا رسي 6102 6102
استخدم الباحث عددا من الوسائل الاحصائية
المناسبة ، وتوصلت الى تفوق المجموعة
التجريبية على اق ا رنهم في المجموعة الضابطة
في اختبار التحصيل وفي تنمية الذكاءات
المتعددة .
Downloads
Downloads
Published
How to Cite
Issue
Section
License
Copyright (c) 2019 محمد ابراهيم عاشور
This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License.
which allows users to copy, create extracts, abstracts, and new works from the Article, alter and revise the Article, and make commercial use of the Article (including reuse and/or resale of the Article by commercial entities), provided the user gives appropriate credit (with a link to the formal publication through the relevant DOI), provides a link to the license, indicates if changes were made and the licensor is not represented as endorsing the use made of the work.