تأثير استخدام اسلوب الاجزاء الصعبة في تحقيق المستوى الرقمي في فعالية رمي الرمح للطالبات

Authors

  • عقيل يحيى الاعرجي

DOI:

https://doi.org/10.36327/ewjh.vi9.9133

Abstract

هدفت الدراسة الى التعرف على تاثير استخدام اسلوب الاجزاء الصعبة في تعلم الاداء الفني وتحقيق المستوى الرقمي في فعالية رمي الرمح للطالبات،وتكونت عينة البحث من طالبات السنة الدراسية الاولى في قسم التربية الرياضية ـكلية التربية للبناتــ جامعة الكوفة والبالغ عددهن(28) طالبة، وبعد تكافئهما, قسمت الى مجموعتين متساويتين احداهما تجريبية واستخدم فيها اسلوب الاجزاء الصعبة والاخرى ضابطة  استخدم فيها الاسلوب التقليدي في التعلم,ولمدة سبع وحدات دراسية. واستخدم الباحث المنهج التجريبي لملائمتها وطبيعة البحث , وتمت معالجة البيانات احصائيا,واستنتج الباحث بان استخدام اسلوب الاجزاء الصعبة في  فعالية رمي الرمح للطالبات تؤثر تاثيرا ايجابيا في تعلم الاداء الفني وتحقيق المستوى الرقمي .

Downloads

Download data is not yet available.

Downloads

Published

2016-03-28

How to Cite

الاعرجي ع. ي. (2016). تأثير استخدام اسلوب الاجزاء الصعبة في تحقيق المستوى الرقمي في فعالية رمي الرمح للطالبات. Journal of the College of Education for Girls for Humanities, (9). https://doi.org/10.36327/ewjh.vi9.9133