صعوبات تدريس المناهج التربوية والنفسية لاقسام غير الاختصاص في كليات التربية من وجهة نظر التدريسيين
DOI:
https://doi.org/10.36322/jksc.v1i9.4789Abstract
ثامنا البحث الموسوم بـ(صعوبات تدريس المناهج التربوية والنفسية لأقسام غير الاختصاص في كليات التربية من وجهة نظر التدريسيين) للمدرس المساعد علي جراد يوسف العبودي، وقد اشتمل على ثلاثة فصول، تناول في الفصل الأول مشكلة البحث، التي تتمثل في أن إبقاء المناهج الدراسية على ما هي عليه أمر يؤدي إلى تعويق خطير في العملية التعليمية ، ثم عرض لأهمية البحث، بوصفه محاولة لتشخيص نقاط الضعف وإيجاد الحلول المناسبة للمناهج التربوية والنفسية في كليات التربية لأقسام غير الاختصاص، وعرض في الفصل الثاني للدراسات السابقة، وتناول في الفصل الثالث منهجية البحث وإجراءاته، إذ اعتمد الباحث على المنهج الوصفي، وقد توصل الى أن أهداف المناهج التربوية والنفسية لا تلبي الطموح في أعداد مدرس المستقبل.Downloads
Downloads
Published
How to Cite
Issue
Section
License
Copyright (c) 2022 مركز دراسات الكوفة
This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License.
Permit others to distribute and copy the manuscript, to create extracts, abstracts, and other revised versions, adaptations, or derivative works of or from the manuscript (such as a translation), to include in a collective work, to text or data mine the article, even for commercial purposes, as long as they credit the author(s), do not represent the author as endorsing their adaptation of the article, and do not modify the article in such a way as to damage the author''''s honor or reputation. Further details are found at Creative Commons Attribution 4.0 International (CC BY 4.0)