صعوبات تدريس المناهج التربوية والنفسية لاقسام غير الاختصاص في كليات التربية من وجهة نظر التدريسيين
DOI:
https://doi.org/10.36322/jksc.v1i9.4789الملخص
ثامنا البحث الموسوم بـ(صعوبات تدريس المناهج التربوية والنفسية لأقسام غير الاختصاص في كليات التربية من وجهة نظر التدريسيين) للمدرس المساعد علي جراد يوسف العبودي، وقد اشتمل على ثلاثة فصول، تناول في الفصل الأول مشكلة البحث، التي تتمثل في أن إبقاء المناهج الدراسية على ما هي عليه أمر يؤدي إلى تعويق خطير في العملية التعليمية ، ثم عرض لأهمية البحث، بوصفه محاولة لتشخيص نقاط الضعف وإيجاد الحلول المناسبة للمناهج التربوية والنفسية في كليات التربية لأقسام غير الاختصاص، وعرض في الفصل الثاني للدراسات السابقة، وتناول في الفصل الثالث منهجية البحث وإجراءاته، إذ اعتمد الباحث على المنهج الوصفي، وقد توصل الى أن أهداف المناهج التربوية والنفسية لا تلبي الطموح في أعداد مدرس المستقبل.التنزيلات
بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.
التنزيلات
منشور
2014-01-19
كيفية الاقتباس
يوسف ع. ج. (2014) "صعوبات تدريس المناهج التربوية والنفسية لاقسام غير الاختصاص في كليات التربية من وجهة نظر التدريسيين", Journal of Kufa Studies Center, 1(9). doi: 10.36322/jksc.v1i9.4789.
إصدار
القسم
Articles
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2022 علي جراد يوسف
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.
السماح للآخرین بتوزیع ونسخ البحوث، وإنشاء مقتطفات وملخصات وإصدارات منقحة أخرى أو تعدیلات أو أعمال مشتقة من البحث (مثل الترجمة)، لتضمین العمل الجماعی، طالما أنهم ینسبون إلى الباحثین هذه الأعمال، لا یمثل الباحث على أنه یؤید تکیفهم للمادة، ولا یعدلوا هذه المادة بطریقة تلحق الضرر بشرف المؤلف أو سمعته. مزید من التفاصیل موجودة فی Creative Commons Attribution International