تطبيق عناصر الجوده الشاملة في القطاع الفندقي دراسة ميدانية في شركة فندق بابل
DOI:
https://doi.org/10.36322/jksc.v1i5.4660الملخص
يشغل موضوع الجودة مكان الصدارة في الخطط الاستراتيجية لاي منظمة اعمال خدمية بوصفها احدى اهم الاسبقيات التنافسية بسبب تنافس في سبيل الوصول الى اكبر شريحة ممكنة من الزبائن لذا وجب الاعداد والتهيئة للجودة وهذا امر يجتاج الى جهد وعناء وامكانيات وكفاءات وخبرات في مجالات متنوعة اذا المشكلة هي كيفية التعامل مع ادارة الجودة لاجل تطبيق هذه الجودة الشاملة في القطاع الخدمي السياحي الفندقي وذلك عن طريق تحسين عملية الخدمة الفندقية وتحقيق رضا الزبون.التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2022 رضا صاحب ابو حمد, عباس جواد الحميري, رحاب حسين جواد
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.
السماح للآخرین بتوزیع ونسخ البحوث، وإنشاء مقتطفات وملخصات وإصدارات منقحة أخرى أو تعدیلات أو أعمال مشتقة من البحث (مثل الترجمة)، لتضمین العمل الجماعی، طالما أنهم ینسبون إلى الباحثین هذه الأعمال، لا یمثل الباحث على أنه یؤید تکیفهم للمادة، ولا یعدلوا هذه المادة بطریقة تلحق الضرر بشرف المؤلف أو سمعته. مزید من التفاصیل موجودة فی Creative Commons Attribution International