تطبيق عناصر الجوده الشاملة في القطاع الفندقي دراسة ميدانية في شركة فندق بابل

المؤلفون

  • رضا صاحب ابو حمد
  • عباس جواد الحميري
  • رحاب حسين جواد

DOI:

https://doi.org/10.36322/jksc.v1i5.4660

الملخص

يشغل موضوع الجودة مكان الصدارة في الخطط الاستراتيجية لاي منظمة اعمال خدمية بوصفها احدى اهم الاسبقيات التنافسية بسبب تنافس في سبيل الوصول الى اكبر شريحة ممكنة من الزبائن لذا وجب الاعداد والتهيئة للجودة وهذا امر يجتاج الى جهد وعناء وامكانيات وكفاءات وخبرات في مجالات متنوعة اذا المشكلة هي كيفية التعامل مع ادارة الجودة لاجل تطبيق هذه الجودة الشاملة في القطاع الخدمي السياحي الفندقي وذلك عن طريق تحسين عملية الخدمة الفندقية وتحقيق رضا الزبون.

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

السير الشخصية للمؤلفين

رضا صاحب ابو حمد

دكتور في جامعة الكوفة

عباس جواد الحميري

دكتور في جامعة الكوفة

رحاب حسين جواد

باحثة في جامعة الكوفة

منشور

2006-01-12

كيفية الاقتباس

ابو حمد ر. ص., الحميري ع. ج. و جواد ر. ح. (2006) "تطبيق عناصر الجوده الشاملة في القطاع الفندقي دراسة ميدانية في شركة فندق بابل", Journal of Kufa Studies Center, 1(5). doi: 10.36322/jksc.v1i5.4660.

الأعمال الأكثر قراءة لنفس المؤلف/المؤلفين