اثر استخدام المنضدة الرملية في تحصيل طلاب الصف الثاني متوسط في مادة التاريخ العربي الاسلامي
DOI:
https://doi.org/10.36322/jksc.v1i8.4776الملخص
تعد مادة التأريخ العربي الاسلامي من المواد التي تهتم بدراسة المجتمعات وتطورها ، فهو اداة لدراسة الماضي وفهم الحاضر والتطلع للمستقبل ، والملاحظ ان طرائق التدريس المستخدمة في وقتنا الحاضر ذات طبيعة إلقائية في أغلب المواد الدراسية وخصوصاً (مادة التأريخ العربي الاسلامي) لذا لم تكن مجدية .
ان طريقة المنضدة الرملية مهمة ومجدية في إغناء مادة الدرس ، لذا فان البحث يقدم فعالية مهمة تهدف الى معرفة اثر استخدام المنضدة الرملية مع طريقة المحاضرة في تحصيل طلاب الصف الثاني المتوسط في مادة التأريخ العربي الاسلامي .
التنزيلات
التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2022 محمد طاهر ناصر التميمي
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.
السماح للآخرین بتوزیع ونسخ البحوث، وإنشاء مقتطفات وملخصات وإصدارات منقحة أخرى أو تعدیلات أو أعمال مشتقة من البحث (مثل الترجمة)، لتضمین العمل الجماعی، طالما أنهم ینسبون إلى الباحثین هذه الأعمال، لا یمثل الباحث على أنه یؤید تکیفهم للمادة، ولا یعدلوا هذه المادة بطریقة تلحق الضرر بشرف المؤلف أو سمعته. مزید من التفاصیل موجودة فی Creative Commons Attribution International