اثر التعلم التعاوني في تحصيل طلاب الصف الثاني متوسط في قواعد اللغة العربية
DOI:
https://doi.org/10.36322/jksc.v1i8.4779الملخص
يهدف هذا البحث الى التعرف على اثر التعليم التعاوني في تحصيل طلاب الصف الثاني المتوسط في مادة ( قواعد اللغة العربية ) ، فقد استخدم الباحث الاسلوب التجريبي منهجاً للبحث وقد اعد اختباراً تحصيلياً مؤلفاً من ثلاثين فقرة في ضوء محتوى الموضوعات النحوية والاهداف السلوكية , وبعد ذلك حسب ثبات هذا الاختبار بطريقة التجزئة النصفية اذ بلغ المعدل 82% فأوضحت النتائج فاعلية التعلم في ان الطلاب في مجموعات يشعرون بانهم يؤدون واجباتهم بصورة جماعية وفاعلة .التنزيلات
بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.
التنزيلات
منشور
2008-01-16
كيفية الاقتباس
الخفاجي ع. ع. ط. (2008) "اثر التعلم التعاوني في تحصيل طلاب الصف الثاني متوسط في قواعد اللغة العربية", Journal of Kufa Studies Center, 1(8). doi: 10.36322/jksc.v1i8.4779.
إصدار
القسم
Articles
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2022 عدنان عبد طلاك الخفاجي
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.
السماح للآخرین بتوزیع ونسخ البحوث، وإنشاء مقتطفات وملخصات وإصدارات منقحة أخرى أو تعدیلات أو أعمال مشتقة من البحث (مثل الترجمة)، لتضمین العمل الجماعی، طالما أنهم ینسبون إلى الباحثین هذه الأعمال، لا یمثل الباحث على أنه یؤید تکیفهم للمادة، ولا یعدلوا هذه المادة بطریقة تلحق الضرر بشرف المؤلف أو سمعته. مزید من التفاصیل موجودة فی Creative Commons Attribution International