دراسة مقارنة لنسبة تعلم الاداء الفني لفعالية دفع الثقل لطالبات التربية الرياضية
DOI:
https://doi.org/10.36322/jksc.v1i30.5108الملخص
إن فعالية دفع الثقل أحدى فعاليات الساحة والميدان التي تتطلب مستوى عالي من الاداء الفني ، مما يحتاج إلى جهد كبير من المدرس والمتعلمين لاتقان الاداء بشكل جيد والاحتفاظ به لاطول مدة زمنية ، وإن الأداء الفني لدفع الثقل يتكون من عدة مراحل فنية ومن أهمها مرحلة الزحلقة ووضع الدفع والدفع .
وتكمن أهمية البحث في العمل على التعرف على نسبة التعلم والاحتفاظ للطالبات خلال مدد زمنية بما تعلمن من الاداء الفني لفعالية دفع الثقل لمعرفة مدى جدوى المناهج المتبعة في التعلم فضلاً عن تكوين صورة مستقبلية لاحتفاظ التعلم لمدد مستقبلية .
التنزيلات
التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2022 محمد جاسم محمد, مياسة عبد علي كاظم
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.
السماح للآخرین بتوزیع ونسخ البحوث، وإنشاء مقتطفات وملخصات وإصدارات منقحة أخرى أو تعدیلات أو أعمال مشتقة من البحث (مثل الترجمة)، لتضمین العمل الجماعی، طالما أنهم ینسبون إلى الباحثین هذه الأعمال، لا یمثل الباحث على أنه یؤید تکیفهم للمادة، ولا یعدلوا هذه المادة بطریقة تلحق الضرر بشرف المؤلف أو سمعته. مزید من التفاصیل موجودة فی Creative Commons Attribution International