اثر التكامل بين قيمة الزبون واستراتيجيات النمو في اداء الاعمال دراسة تحليلية في معمل الالبسة الجاهزة في النجف الاشرف
DOI:
https://doi.org/10.36322/jksc.v1i19.5335الملخص
ان التسابق المعرفي والتنافسي في بيئة الاعمال جعل النظم التقليدية متقادمة والتصدي الحقيقي امام منظمات العمل يكمن في اعادة هندسة التجهيز لتكون اكثر تمركز حول قيمة الزبون , لذلك ينبغي بناء شبكات الالتحام الاستراتيجي لاجل تحسين الاستدامة التنافسية.
ومن هنا جاء دور البحث في تحليل الموجهات الاساسية لقيمة الزبون وكيفية توظيفها , واكدت نتائج البحث على اهمية التداخل بين قيمة الزبون واستراتيجيات النمو باتجاه تأهيل وتأطير نظرية قيمة الزبون ودورها في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة .
التنزيلات
التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2022 فاضل عباس كريم
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.
السماح للآخرین بتوزیع ونسخ البحوث، وإنشاء مقتطفات وملخصات وإصدارات منقحة أخرى أو تعدیلات أو أعمال مشتقة من البحث (مثل الترجمة)، لتضمین العمل الجماعی، طالما أنهم ینسبون إلى الباحثین هذه الأعمال، لا یمثل الباحث على أنه یؤید تکیفهم للمادة، ولا یعدلوا هذه المادة بطریقة تلحق الضرر بشرف المؤلف أو سمعته. مزید من التفاصیل موجودة فی Creative Commons Attribution International