اثر التكامل بين قيمة الزبون واستراتيجيات النمو في اداء الاعمال دراسة تحليلية في معمل الالبسة الجاهزة في النجف الاشرف

المؤلفون

  • فاضل عباس كريم

DOI:

https://doi.org/10.36322/jksc.v1i19.5335

الملخص

ان التسابق المعرفي والتنافسي في بيئة الاعمال جعل النظم التقليدية متقادمة والتصدي الحقيقي امام منظمات العمل يكمن في اعادة هندسة التجهيز لتكون اكثر تمركز حول قيمة الزبون , لذلك ينبغي بناء شبكات الالتحام الاستراتيجي لاجل تحسين الاستدامة التنافسية.
ومن هنا جاء دور البحث في تحليل الموجهات الاساسية لقيمة الزبون وكيفية توظيفها , واكدت نتائج البحث على اهمية التداخل بين قيمة الزبون واستراتيجيات النمو باتجاه تأهيل وتأطير نظرية قيمة الزبون ودورها في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة .

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

السيرة الشخصية للمؤلف

فاضل عباس كريم

مدرس مساعد في جامعة الكوفة / كلية الادارة والاقتصاد

التنزيلات

منشور

2010-01-29

كيفية الاقتباس

كريم ف. ع. (2010) "اثر التكامل بين قيمة الزبون واستراتيجيات النمو في اداء الاعمال دراسة تحليلية في معمل الالبسة الجاهزة في النجف الاشرف", Journal of Kufa Studies Center, 1(19). doi: 10.36322/jksc.v1i19.5335.