دراسة مفاهيم التربية الوقائية والتقانات البيولوجية المعاصرة في كتب الأحياء للمرحلة المتوسطة
DOI:
https://doi.org/10.36327/ewjh.vi15.8923الملخص
من القضايا المسلم بها ان الانماط السلوكية متعلمة وتغييرها او تعديلها يتم عادة باتباع قوانين التعليم ومن هنا تتجلى اهمية ودور المؤسسة التعليمية في المساهمة بخلق وتكوين مفاهيم وقيم واتجاهات افراد المجتمع وبما ينعكس في سلوكهم .
وقد برز مفهوم التربية الوقائية التقانات البيولوجية المعاصرة نتيجة للتطور العلمي والتكنولوجي الهائل والذي كان له انعكاسات ايجابية القت بضلالها على الحضارة الانسانية , وفي نفس الوقت افرزت سلبيات لايستهان بتأثيراتها ومن ابرزها التلوث البيئي والاحتباس الحراري والخلل الذي اصاب طبقة الاوزون والابحاث الخطيرة في مجال الهندسة الوراثية وغيرها .التنزيلات
بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.
التنزيلات
منشور
2014-09-07
كيفية الاقتباس
عبد المهدي ع., & فضل راهي ق. (2014). دراسة مفاهيم التربية الوقائية والتقانات البيولوجية المعاصرة في كتب الأحياء للمرحلة المتوسطة. مجلة كلية التربية للبنات للعلوم الإنسانية, (15). https://doi.org/10.36327/ewjh.vi15.8923
إصدار
القسم
بحوث محكمة
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2014 عباس عبد المهدي, قحطان فضل راهي
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.
التي تسمح للمستعملين بنسخ وإنشاء مقتطفات وملخصات ومن ثم إنشاء أعمال علمية جديدة من البحث أو التعديل عليه والاستفادة من المادة العلمية شرط أن يشير المستعمل إلى رابط البحث الأصلي.