معوقات و متطلبات الجودة و التطبيقات الإجرائية لضمانها في التعليم الجامعي
DOI:
https://doi.org/10.36327/ewjh.vi15.8926الملخص
أن التطبيق الإجرائي لمبادئ وأساليب الجودة الشاملة في التعليم الجامعي يعد في غاية الأهمية ،وذلك من أجل الارتقاء والتطوير إلى مستويات عالية في الأداء والجودة ورفع كفاءة الخدمات الإدارية والأكاديميـــة التي تصب في إعداد الخريجين النوعي خدمة لسوق العمل والمجتمع. لذلك يجد الباحث أن جانبا أساسيا من مشكلة التعليم الجامعي هي مشكلة في التطبيقات الإجرائية لإدارة الجامعات وليس في النظريات المجردة والتي تعتبر أساسا لتطوير التعليم وجودته .
التنزيلات
التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2014 محمد جبر دريب
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.
التي تسمح للمستعملين بنسخ وإنشاء مقتطفات وملخصات ومن ثم إنشاء أعمال علمية جديدة من البحث أو التعديل عليه والاستفادة من المادة العلمية شرط أن يشير المستعمل إلى رابط البحث الأصلي.