الرؤى التربوية للإيمان في التفسير امععارر
DOI:
https://doi.org/10.36327/ewjh.vi20.9062الملخص
الحمددلله ر ا اللد,لمالص ةالاددم ةال دم دد
الله الم ال ة أل باته الطابال الط,ه ال.
الإام,ل ب,ر بح,نه ةتل,ل ةالا تقد,لله بننده لد,ل
الكةل ةمبلله ه مل الللله ص ةانّده مط دع د أللد,ل
الإن ددد,ل ةتادد ل,ته لددد ال دد ةالل دددلص ا لدددل
الإن ددد,ل مددد تبط بددده ال,لددده ةال ددد, ةال دددع
ل ط,نهص لا تز هذا الإن د,ل بمد, ادنم ار تلد,ل
بهص ةا تنا م, انه, ار نهص لاتح د ب,لض د, ل
الألمقاة ةابتللله ل ال ذا لص ةا تقا ل ةكه
ةتاد ل,تهص بهدذا اكدةل الإامد,لص ا لله د, ل ضد للهص
ةح,ك تا ل,تهص ة قاب , اه.
ك,ل هللهف البحث با,ل آث الإام,ل لات باة الض لله
ةالم تمدددعص ةأثدد دد ا دددتق,مة دد ةكه ة ددد
تادد ل,تهص ل,لإامددد,ل اكدددةل مة دده ل دد ة الضدد لله
لا ل دده اتح دد ب,لض دد, ل الل قاددة ةا نبدده ددل
التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2017 خولة مهدي شاكر الجراح, قاسم حمزة محسن الحدراوي
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.
التي تسمح للمستعملين بنسخ وإنشاء مقتطفات وملخصات ومن ثم إنشاء أعمال علمية جديدة من البحث أو التعديل عليه والاستفادة من المادة العلمية شرط أن يشير المستعمل إلى رابط البحث الأصلي.