قلق العنف وعلاقته بالدافعية للتعلم
DOI:
https://doi.org/10.36327/ewjh.vi20.9073الملخص
يرمي البحث إلى معرفة مدى قلق العنف
وعلاقته بالدافعية للتعلم لدى طلبة المرحلة
الجامعية.
ولتحقيق أهداف البحث قامت الباحثتان بتطبيق
مقياس قلق العنف بعد استخ ا رج صدقه وثباته و
القوة التمييزية لفق ا رته وتطبيق مقياس الدافعية
للتعلم بعد استخ ا رج صدقه وثباته والقوة التميزية
لفق ا رته على عينة بلغت ) 011 ( طالب وطالبة
جامعيين وتم اختيارهم بالطريقة العشوائية الطبقية
من طلبة جامعة الكوفة كلية التربية . –
بعد معالجة البيانات إحصائي ا بأستعمال الاختبار
التائي لعينة واحدة والاختبار النائي لعينتين
مستقلتين ومعامل ارتباط بيرسون توصل البحث
التنزيلات
التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2017 فاطمة عبد الامير الفتلاوي, ايثار عبد المحسن قاسم المياحي
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.
التي تسمح للمستعملين بنسخ وإنشاء مقتطفات وملخصات ومن ثم إنشاء أعمال علمية جديدة من البحث أو التعديل عليه والاستفادة من المادة العلمية شرط أن يشير المستعمل إلى رابط البحث الأصلي.