فاعلية المدونة الإلكترونية المصممة ضمن مهمات علمية في التحصيل و الكفاءة الذاتية الأكاديمية لدى طلاب الصف الثاني المتوسط في مادة الفيزياء

المؤلفون

  • حيدر ناصر مظلوم البديري
  • محسن طاهر مسلم

DOI:

https://doi.org/10.36327/ewjh.v2i24.9115

الملخص

هد ا بحث دى احدر بحلىد ا در فاعليةا المنة ةا
الإلكترة يا المصمما ضمن مهمةا علميةا فة
التحصةةةي ة الكفةةةالذ ال اتيةةةا ادكانيميةةةا لةةةن
طلاب الصف الثا المتةسط ف مةانذ الفيييةال
وحل قيدذ كحد لدة اديضيت بحا صديلين بحادا يلين
بلآليلين:
.1 لا يوج ف ذ كو لاحت ب ادضييت دد تودلو
لاحدددت 0.0 . ( ثدددين تلووددب جدددض بدد
بحتجتو ت بحلج يثيت بحكين يَ ودون بحتدض ا بحى تيدت
ثضوددلم بة بحت ودددت بلاحكل وديددت وتلووددب جددض
ب بحتجتو ت بحصدضثبت بحدكين يَ ودون بحتدض ا

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

التنزيلات

منشور

2019-09-27

كيفية الاقتباس

البديري ح. ن. م., & مسلم م. ط. (2019). فاعلية المدونة الإلكترونية المصممة ضمن مهمات علمية في التحصيل و الكفاءة الذاتية الأكاديمية لدى طلاب الصف الثاني المتوسط في مادة الفيزياء. مجلة كلية التربية للبنات للعلوم الإنسانية, 2(24). https://doi.org/10.36327/ewjh.v2i24.9115