تأثير استخدام اسلوب الاجزاء الصعبة في تحقيق المستوى الرقمي في فعالية رمي الرمح للطالبات
DOI:
https://doi.org/10.36327/ewjh.vi9.9133الملخص
هدفت الدراسة الى التعرف على تاثير استخدام اسلوب الاجزاء الصعبة في تعلم الاداء الفني وتحقيق المستوى الرقمي في فعالية رمي الرمح للطالبات،وتكونت عينة البحث من طالبات السنة الدراسية الاولى في قسم التربية الرياضية ـكلية التربية للبناتــ جامعة الكوفة والبالغ عددهن(28) طالبة، وبعد تكافئهما, قسمت الى مجموعتين متساويتين احداهما تجريبية واستخدم فيها اسلوب الاجزاء الصعبة والاخرى ضابطة استخدم فيها الاسلوب التقليدي في التعلم,ولمدة سبع وحدات دراسية. واستخدم الباحث المنهج التجريبي لملائمتها وطبيعة البحث , وتمت معالجة البيانات احصائيا,واستنتج الباحث بان استخدام اسلوب الاجزاء الصعبة في فعالية رمي الرمح للطالبات تؤثر تاثيرا ايجابيا في تعلم الاداء الفني وتحقيق المستوى الرقمي .
التنزيلات
التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2016 عقيل يحيى الاعرجي
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.
التي تسمح للمستعملين بنسخ وإنشاء مقتطفات وملخصات ومن ثم إنشاء أعمال علمية جديدة من البحث أو التعديل عليه والاستفادة من المادة العلمية شرط أن يشير المستعمل إلى رابط البحث الأصلي.