اثر استخدام الاستراتيجيات الخاصة في حل المسائل الرياضية بوحدة الكسور على تحصيل طلبة الخامس الابتدائي
DOI:
https://doi.org/10.36322/jksc.v1i14.4871الملخص
الملخص :-تهدف الدراسة الشار اليها في اعلاه الى معرفة اثر ممارسات المعلم لمهارات تدريس المسالة الرياضية الحسابية اثناء تدريس وحدة الكسور من كتاب الرياضيات للصف الخامس الابتدائي على تحصيل الطلبة وتتضمن هذه المهارات الاستراتيجية الخاصة في حل المسائل الرياضية الحسابية وهي :
استراتيجية عمل قائمة منظمة ،استراتيجية عمل جدول ،استراتيجية عمل نموذج او رسم شكل ،استراتيجية حل مسالة اسهل ،استراتيجية السير بخطوات الحل بشكل عكسي ،استراتيجية الحذف او المحاولة والخطأ
التنزيلات
التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2022 احمد حمزة عبد العبودي
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.
السماح للآخرین بتوزیع ونسخ البحوث، وإنشاء مقتطفات وملخصات وإصدارات منقحة أخرى أو تعدیلات أو أعمال مشتقة من البحث (مثل الترجمة)، لتضمین العمل الجماعی، طالما أنهم ینسبون إلى الباحثین هذه الأعمال، لا یمثل الباحث على أنه یؤید تکیفهم للمادة، ولا یعدلوا هذه المادة بطریقة تلحق الضرر بشرف المؤلف أو سمعته. مزید من التفاصیل موجودة فی Creative Commons Attribution International