دور التحول الرقمي في تعزيز جودة الخدمات المصرفية في القطاع المصرفي " دراسة حالة بالمصارف المصرية والعراقية "

المؤلفون

  • صدفه الطاهر محمد الطاهر كلية التجارة، جامعة الأزهر
  • مثنى عبد كاظم الموسوي الجامعة المستنصرية، كلية الادارة والاقتصاد

DOI:

https://doi.org/10.36325/ghjec.v18i00.15172

الكلمات المفتاحية:

التحول الرقمي، جودة الخدمات المصرفية، البنك الأهلي المصري

الملخص

      استهدفت هذه الدراسة معرفة وتحليل دور التحول الرقمي في تعزيز جودة الخدمات المصرفية الرقمية، بالبنك الأهلي المصري ومصرف المنصور للاستثمار العراقي، وتم استخدام أداة الاستبيان كوسيله لجمع البيانات لاختبار فروض الدراسة باستخدام الاساليب الإحصائية المناسبة التى توفرها خدمة البرامج الإحصائية (SPSS)، وتوصلت الدراسة الى مجموعة من النتائج والتوصيات، من أهمها وجود علاقة ارتباط قوية بين التحول الرقمي وجودة الخدمات المصرفية الرقمية، فضلاً عن وجود تأثير معنوي موجب للتحول الرقمي على جودة الخدمات المصرفية.

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

التنزيلات

منشور

2022-11-17

كيفية الاقتباس

الطاهر ص. ا. م. و الموسوي م. ع. ك. (2022) "دور التحول الرقمي في تعزيز جودة الخدمات المصرفية في القطاع المصرفي ’ دراسة حالة بالمصارف المصرية والعراقية ’", مجلة الغري للعلوم الاقتصادية والإدارية, 18(00), ص 1905–1922. doi: 10.36325/ghjec.v18i00.15172.

المؤلفات المشابهة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 > >> 

يمكنك أيضاً إبدأ بحثاً متقدماً عن المشابهات لهذا المؤلَّف.