دور التحول الرقمي في تعزيز جودة الخدمات المصرفية في القطاع المصرفي " دراسة حالة بالمصارف المصرية والعراقية "
DOI:
https://doi.org/10.36325/ghjec.v18i00.15172الكلمات المفتاحية:
التحول الرقمي، جودة الخدمات المصرفية، البنك الأهلي المصريالملخص
استهدفت هذه الدراسة معرفة وتحليل دور التحول الرقمي في تعزيز جودة الخدمات المصرفية الرقمية، بالبنك الأهلي المصري ومصرف المنصور للاستثمار العراقي، وتم استخدام أداة الاستبيان كوسيله لجمع البيانات لاختبار فروض الدراسة باستخدام الاساليب الإحصائية المناسبة التى توفرها خدمة البرامج الإحصائية (SPSS)، وتوصلت الدراسة الى مجموعة من النتائج والتوصيات، من أهمها وجود علاقة ارتباط قوية بين التحول الرقمي وجودة الخدمات المصرفية الرقمية، فضلاً عن وجود تأثير معنوي موجب للتحول الرقمي على جودة الخدمات المصرفية.
التنزيلات
التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2024 صدفه الطاهر محمد الطاهر ، مثنى عبد كاظم الموسوي
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.
التي تسمح للمستخدمين بنسخ وانشاء مقتطفات وملخصات وبالتالي انشاء اعمال علمية جديدة من المقالة او التعديل عليها والاستفادة من المادة العلمية شريطة ان يشير المستخدم الى رابط المقال الأصلي