ابعاد التفاعل العاطفي للهيئة التدريسية ودوره في ابهاج الزبون من خلال تسويق الخدمة التعليمية
DOI:
https://doi.org/10.36325/ghjec.v0i0000.1801الكلمات المفتاحية:
التفاعل العاطفي، الهيئة التدريسيةالملخص
إن الغرض من هذا البحث هو التحري عن العلاقة بين التفاعل العاطفي وإبهاج الزبون وتسويق الخدمة التعليمية في الكليات الاهلية في محافظة النجف الاشرف وبالاعتماد على العينة الطبقية تم توزيع 210 إستبانة على اساتذة يعملون في خمس كليات اهلية في محافظة النجف الاشرف، وتم الحصول فقط على 191 إستبانة صالحة للتحليل الإحصائي بمعدل إستجابة 90%، وتم تحليلها بواسطة برنامج .Amos V.22 وأظهرت وجود نوعين من العلاقات بين متغيرات البحث، وهي ثلاث علاقات تأثير مباشرة بين (العوامل الجاذبة لبهجة الزبون والتفاعل العاطفي والمزيج التسويقي للخدمة التعليمية المستدامه )، وتظهر أهمية البحث بندرة الدراسات التي اهتمت بتحديد طبيعة العلاقة بين، العوامل الجاذبة لبهجة الزبون والتفاعل العاطفي والمزيج التسويقي للخدمة التعليمية المستدامه ووجود مشكلة واقعية تؤثر بشكل كبير على أداء الكليات الاهلية العراقية.التنزيلات
بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.
التنزيلات
منشور
2021-11-16
كيفية الاقتباس
ابو غنيم ا. ن. و النجم ا. ع. ا. ك. (2021) "ابعاد التفاعل العاطفي للهيئة التدريسية ودوره في ابهاج الزبون من خلال تسويق الخدمة التعليمية", مجلة الغري للعلوم الاقتصادية والإدارية, 16(00), ص 35–55. doi: 10.36325/ghjec.v0i0000.1801.
إصدار
القسم
بحوث محكمة
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2021 ازهار نعمه ابو غنيم, احمد عبد الكريم كاظم النجم
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.
التي تسمح للمستخدمين بنسخ وانشاء مقتطفات وملخصات وبالتالي انشاء اعمال علمية جديدة من المقالة او التعديل عليها والاستفادة من المادة العلمية شريطة ان يشير المستخدم الى رابط المقال الأصلي