التسويق وفق منظور فسلفي ومعرفي معاصر

المؤلفون

  • أحسان دهش جلاب
  • هاشم فوزي العبادي

DOI:

https://doi.org/10.36325/ghjec.v6i17.5758

الملخص

يعرف التسويق على أنه نظام من الأنشطة المتفاعلة والتي تهدف إلى التعرف على احتياجات ورغبات الزبون، ثم العمل على تلبية تلك الاحتياجات والرغبات من خلال منظومة متكاملة من الأنشطة، المتمثلة بتوفير المنتوجات (سلع وخدمات)، وإيصالها للزبون في الوقت والمكان المناسبين، بما يساهم بعملية خلق القيمة من وجهة نظر الزبون بما يخلق لديه الولاء والإخلاص والتمسك بالتعامل مع المنظمة وتكون النتيجة النهائية تحقيق المنظمة لأهدافها في البقاء والنجاح. 

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

التنزيلات

منشور

2014-02-04

كيفية الاقتباس

جلاب أ. د. و العبادي ه. ف. (2014) "التسويق وفق منظور فسلفي ومعرفي معاصر", مجلة الغري للعلوم الاقتصادية والإدارية, 6(17). doi: 10.36325/ghjec.v6i17.5758.

الأعمال الأكثر قراءة لنفس المؤلف/المؤلفين

<< < 1 2