التسويق وفق منظور فسلفي ومعرفي معاصر
DOI:
https://doi.org/10.36325/ghjec.v6i17.5758الملخص
يعرف التسويق على أنه نظام من الأنشطة المتفاعلة والتي تهدف إلى التعرف على احتياجات ورغبات الزبون، ثم العمل على تلبية تلك الاحتياجات والرغبات من خلال منظومة متكاملة من الأنشطة، المتمثلة بتوفير المنتوجات (سلع وخدمات)، وإيصالها للزبون في الوقت والمكان المناسبين، بما يساهم بعملية خلق القيمة من وجهة نظر الزبون بما يخلق لديه الولاء والإخلاص والتمسك بالتعامل مع المنظمة وتكون النتيجة النهائية تحقيق المنظمة لأهدافها في البقاء والنجاح.
التنزيلات
التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2014 أحسان دهش جلاب, هاشم فوزي العبادي
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.
التي تسمح للمستخدمين بنسخ وانشاء مقتطفات وملخصات وبالتالي انشاء اعمال علمية جديدة من المقالة او التعديل عليها والاستفادة من المادة العلمية شريطة ان يشير المستخدم الى رابط المقال الأصلي