مستوى طالبات قسم رياض الأطفال في كلية التربية الاساسية في مادة الصوت
DOI:
https://doi.org/10.36317/kaj/2019/v1.i41.1386الكلمات المفتاحية:
الصوت، رياض الأطفال، مستوى، النتائج، منهج البحث، العمر، التعليم، مخارج الحروفالملخص
تعد مادة الصوت من المواد الصعبة إذ تحتوي على مفاهيم منها ( المقاطع الصوتية ، مخارج الحروف ، وصقات الأصوات ) ، لذا أرتئيت الى دراسة وتقصي ومعرفة مستوى طالبات قسم رياض الأطفال في كلية التربية الأساسية في هذه المادة ، إذ تعد الطالبة محور العملية التعليمية وهي مرتبطة إرتباطاً وثيقاً بالمواقف التعليمية ، فلا بد أن تكون المادة الدراسية متماشية مع متطلبات الحياة ولابد من المعلمة أن تساعد الطالبة بأن تكون أكثر تكيفاً مع مجتمعها وتجعلها عنصراً إيجابياً في المجتمع ، لذا ترتبط هذه الفقرة بما تمتلك المعلمة من أساليب تعليمية تحبب للطالبة دراسة هذه المادة ليتسنى لها في المستقبل توظيف ما تعلمته في مجال عملها .التنزيلات
بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.
التنزيلات
منشور
2021-09-30
كيفية الاقتباس
الموسوي المدرس .حيدر. "مستوى طالبات قسم رياض الأطفال في كلية التربية الاساسية في مادة الصوت". مجلة آداب الكوفة, م 1, عدد 41, سبتمبر، 2021, ص 377-92, doi:10.36317/kaj/2019/v1.i41.1386.
إصدار
القسم
بحوث محكمة
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2021 المدرس .حيدر الموسوي
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.